اخر ألاخبار    الجمعية الخليجية للإعاقة تدعوكم لملتقها السنوي ٢٠٢١م       توصيات الملتقى العلمي التاسع عشر ( رياضة ذوي الاعاقة .. تحد وطموح )       اعضاء مجلس الادارة للسنتين 2019 - 2021 للجمعية الخليجية للاعاقة       خالد بن حمد ينيب وزير العمل لافتتاح الملتقى العلمي التاسع عشر لذوي العزيمة       الموقع الخاص للملتقى التاسع عشر       الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية رقم 10 لسنة 2019م       الدعوة للملتقى التاسع عشر للجمعية الخليجية للاعاقة       كل عام وانتم بخير       الدورة الخاصة بأعداد إعلاميين في مجال ذوي الإعاقة       ملتقى بصلالة يستعرض مهارات التواصل الإعلامي مع ذوي الإعاقة البصرية والسمعية    
استقطاب كوادر متخصصة لتطوير أداء ذوي الإعاقة
أقام المكتب التنفيذي للجمعية الخليجية لذوي الإعاقة بالتعاون مع الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الإعاقة غبقة رمضانية بمناسبة ختام أنشطة الجمعية للعام 2014 - 2015 بحضور اليازى الكواري الرئيس التنفيذي للجمعية الخليجية وكل من السيد طالب عفيفة ممثل الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الإعاقة في الجمعية الخليجية، كما حضر الحفل السيد جابر الحويل المري مدير إدارة الشؤون القانونية باللجنة الوطنية لحقوق الإنسان والسيد إبراهيم البلوشي مدير شبكة "تم " للعمل التطوعي عضوا المكتب التنفيذي وعدد كبير من ذوي الإعاقة وأولياء أمورهم.

تقدمت الرئيس التنفيذي للجمعية بالشكر لسعادة الشيخ ثانى بن عبدالله آل ثانى رئيس مجلس إدارة الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الإعاقة على الدعم الكبير الذي تقدمه الجمعية لفعاليات وأنشطة المكتب التنفيذي منذ افتتاحه في قطر وحتى الآن، كما وجهت الشكر للسيد ربيعة الكعبي نائب رئيس مجلس الإدارة والسيد أمير الملا المدير التنفيذي للجمعية والسيد طالب عفيفة ممثل الجمعية في المكتب التنفيذي ولشركة ماسة الخليج لتنظيم المعارض التي نظمت الحفل وشركة صقلية للدعاية والإعلان.

وأكدت أن العاملين في الجمعية القطرية والمكتب التنفيذي يعملون من أجل قطر وتحقيق رؤيتها فيما يتعلق بذوي الإعاقة والتي تتمثل في دمجهم مع جميع فئات المجتمع .. مشيرة إلى أن هذا الحفل هو ختام لأنشطة الجمعية الخليجية وعرض لأهم الفعاليات التي أقيمت على مدار العام،وأشارت إلى أن الجمعية وضعت خطة جديدة تشمل مجموعة من الفعاليات والأنشطة المختلفة والتي ستنطلق سبتمبر المقبل.. موجهة الشكر لجميع الشركات الراعية للحفل لمساندة الجمعية على مدار العام في إقامة فعاليات هادفة تسعى إلى دمج ذوي الإعاقة مع المجتمع.

من جهته وصف السيد طالب عفيفة هذا التجمع والحفل بالرائع حيث يجمع العديد من المتخصصين في مجال ذوي الإعاقة مما يعتبر فرصة لتبادل الخبرات وأيضاً فرصة لدمج ذوي الإعاقة مع المجتمع، وأوضح أن الجمعية القطرية هي الداعم للمكتب التنفيذي للجمعية الخليجية منذ افتتاحه في قطر. وأشار إلى أنه على الرغم من وجود جمعية متخصصة في قطر لذوي الإعاقة إلا أن الجمعية كانت حريصة على احتواء المؤسسات التي تهتم بهذه الفئة وتخدم ذوي الإعاقة.

ووجه السيد جابر الحويل المري عضو المكتب التنفيذي للجمعية الخليجية الشكر للجمعية على هذا الحفل الختامي والذي يهدف إلى عرض لأنشطة الجمعية خلال العام الماضي .. متقدماً بالشكر لكل شخص ساهم في دعم الجمعية الخليجية. وأشار إلى أن الهدف من إنشاء المكتب التنفيذي هو محاولة دمج ذوي الإعاقة في المجتمع وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم.

وأوضح أن لديه تصوراً جديداً سيتم عرضه على المكتب التنفيذي للجمعية الخليجية يتضمن العديد من الأنشطة والمحاضرات من خلال استقطاب مجموعة مميزة من المتخصصين بهدف تطوير أداء ذوي الإعاقة.

من جانبه، قال السيد طارق الشيخ مدير شركة ماسة الخليج لتنظيم المعارض والتي قامت بتنظيم الحفل إن هذا الحفل هو بداية عمل الشركة في قطر .. مشيراً إلى أن الشركة من أهم أهدافها الشراكة الاجتماعية والتواصل مع المجتمع. وقال إنه ومن هذا المنطلق حرصت الشركة على مشاركة الجمعية الخليجية والجمعية القطرية في هذا الاحتفال .. مضيفاً أنها ستكون هناك مشاركات أخرى وهذه ما هي إلا مجرد بداية. وقال إن الشركة سيكون لها خلال الفترة المقبلة دور كبير في المجتمع من ناحية دمج ذوي الإعاقة من خلال تنظيم المعارض الخاصة بهم ودعم أنشطتهم المستقبلية وتبني عدة مشاريع خلال العام المقبل يعود الريع فيها للجمعية القطرية لتأهيل ذوي الإعاقة.

وأضاف أن الشركة ستساهم أيضاً في توظيف ذوي الإعاقة من خلال إقامة معارض يتم خلالها عمل مشاريع صغيرة داخل تلك المعارض لدمجهم في المجتمع، وأكد أن هذا الدور إنساني سيعود بالفائدة على المجتمع من خلال المشاركة 
بتاريخ: الإثنين 13-07-2015 11:48 صباحا  الزوار: 3020    التعليقات: 0

العناوين المشابهة
الموضوع القسم الكاتب الردود اخر مشاركة
ملتقي اكتشاف مواهب الأشخاص ذوي الإعاقة ... المكتب التنفيذي دولة قطر hasan 0 الأربعاء 12-04-2017
الدمج والتمكين وتغير الثقافة السائدة عن ... المكتب التنفيذي دولة قطر hasan 0 الثلاثاء 11-04-2017
حفل تخرج البرنامج التأهيلي لذوي الإعاقة ... المكتب التنفيذي دولة قطر hasan 0 الثلاثاء 11-04-2017
اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة المكتب التنفيذي دولة قطر hasan 0 الإثنين 26-12-2016
أحتفال المكتب التنفيذي بدولة قطر ... المكتب التنفيذي دولة قطر hasan 0 الإثنين 26-12-2016


محرك البحث


بحث متقدم
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :1
عدد الزيارات : 5819254
عدد الزيارات اليوم : 1156