اخر ألاخبار    الجمعية الخليجية للإعاقة تدعوكم لملتقها السنوي ٢٠٢١م       توصيات الملتقى العلمي التاسع عشر ( رياضة ذوي الاعاقة .. تحد وطموح )       اعضاء مجلس الادارة للسنتين 2019 - 2021 للجمعية الخليجية للاعاقة       خالد بن حمد ينيب وزير العمل لافتتاح الملتقى العلمي التاسع عشر لذوي العزيمة       الموقع الخاص للملتقى التاسع عشر       الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية رقم 10 لسنة 2019م       الدعوة للملتقى التاسع عشر للجمعية الخليجية للاعاقة       كل عام وانتم بخير       الدورة الخاصة بأعداد إعلاميين في مجال ذوي الإعاقة       ملتقى بصلالة يستعرض مهارات التواصل الإعلامي مع ذوي الإعاقة البصرية والسمعية    
انطلاق بطولة فزاع السابعة لألعاب القوى لذوي الإعاقة الجائزة الكبرى

دبي في 22 فبراير / وام / انطلقت عصر أمس المنافسات الرسمية لبطولة فزاع الدولية السابعة لألعاب القوى لذوي الاعاقة- الجائزة الكبرى دبي تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وبدعم من مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وذلك في نادي ضباط شرطة دبي وتستمر المنافسات حتى يوم 26 الجاري بمشاركة 490 رياضيا ورياضية من 48 دولة.

وعقدت اللجنة المنظمة الاجتماع الفني لرؤساء الوفود المشاركة في البطولة بحضور مدير البطولة وممثلي ألعاب القوى في اللجنة البارالمبية الدولية وذلك لبحث الأمور الفنية المتعلقة بالبطولة وتوضيح اللوائح الخاصة بكل منافسة وتسجيل القائمة النهائية للرياضيين المشاركين في منافسات البطولة المؤهلة لبطولة العالم 2015 في قطر ودورة الألعاب البارالمبية 2016 بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

 وترأس الاجتماع السيد ماجد العصيمي المدير التنفيذي لنادي دبي للمعاقين مدير بطولات فزاع لذوي الإعاقة بحضور السيد أحمد حسن الحمادي رئيس اللجنة الفنية والسيد نجيب مشكان المنسق الفني للبطولة فيما مث ل اللجنة البارالمبية الدولية الدكتور حليم الجبالي رئيس لجنة المصنفين والسيد عبدالناصر البراهمة مراقب البطولة.

وفي البداية رحب العصيمي بالوفود المشاركة في البطولة وثمن تواجدهم في البطولة التي باتت من أبرز البطولات في العالم ومن بطولات الجائزة الكبرى للعام الثالث على التوالي وتمنى العصيمي للمشاركين التوفيق في منافسات البطولة وتحقيق انجازات وارقام شخصية ووطنية ودولية تؤكد حجم الاستعداد للبطولة والدعم الذي تناله البطولة ورياضة ذوي الإعاقة عموما.

 وشرح مدير البطولة حجم الدعم الذي تناله والرعاية الكريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي الداعم الأول رياضة المعاقين ..كما أكد حرص اللجنة المنظمة على تنظيم المنافسات بأعلى معايير الجودة والتميز التي باتت سمة ملازمة لجميع البطولات والفعاليات التي يتم تنظيمها في دولة الإمارات العربية المتحدة ولمختلف المستويات.

وأكد حرص اللجنة المنظمة على توفير مساحات زمنية تتيح للفرق المشاركة الاستمتاع بمشاهدة دبي الرائعة والتجول فيها  حيث تم تخصيص سيارات ومرافقين للوفود للتجول في مختلف المناطق حتى تكتمل الفرحة لدى المشاركين بالتنافس والسياحة.

 وقدم السيد ماجد العصيمي اعتذار اللجنة المنظمة للوفود المشاركة عن عدم تنظيم حفل الافتتاح الذي كان مقررا مساء أول أمس وتم اختيار برنامج حافل يتضمن فقرات فنية ورياضية لكن تم الغاء الحفل بسبب الطقس المغبر خلال يوم الحفل.

وأكد مدير البطولة وضع خطة إعلامية لتغطية منافسات البطولة عبر الإعلام المقروءة وعبر القنوات التلفزيونية وهي الخطة التي بدأت قبل انطلاقة المنافسات بهدف التهيئة للحدث وتستمر خلال المنافسات ..كما تم تخصيص مركز إعلامي لتقديم الدعم لممثلي وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والدولية وللوفود الإعلامية المرافقة للفرق المشاركة في البطولة.

وقدم الشكر لقناة دبي الرياضية على بث منافسات البطولة بشكل يومي على الهواء مباشرة ولمدة 6 ساعات يوميا من الثالثة عصرا وحتى التاسعة مساء بالإضافة إلى تخصيص استوديو لاستضافة المختصين وتحليل المنافسات.

وقدم السيد أحمد حسن الحمادي رئيس اللجنة الفنية والسيد نجيب مشكان المنسق الفني للبطولة شرحا موسعا للوفود عن الاجراءات الخاصة بالمنافسات وتوزيع اللوائح الفنية وشرح آلية فحص المنشطات وغيرها من الأمور التي تساعد الفرق في مشاركتها في البطولة. 

بتاريخ: الجمعة 27-02-2015 05:12 مساء  الزوار: 2020    التعليقات: 0

العناوين المشابهة
الموضوع القسم الكاتب الردود اخر مشاركة
زواج الأشخاص ذوي الإعاقة الحركية يؤدي ... الأخبار في الصحافة الخليجية gulfdisability 0 الجمعة 20-01-2017
وزير "العمل" يؤكد دعم البحرين ... الأخبار في الصحافة الخليجية gulfdisability 0 الإثنين 09-01-2017
شيخة الماجد – كويتية تخترع قلم الكتروني ... الأخبار في الصحافة الخليجية gulfdisability 0 الخميس 25-08-2016
افتتاح الملتقى السادس عشر للجمعية ... الأخبار في الصحافة الخليجية gulfdisability 0 الخميس 14-04-2016
دوائر دبي تكثف الجهود لإسعاد ذوي الإعاقة الأخبار في الصحافة الخليجية hasan 0 الأربعاء 10-02-2016


محرك البحث


بحث متقدم
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :6
عدد الزيارات : 5821806
عدد الزيارات اليوم : 3708