اخر ألاخبار    الجمعية الخليجية للإعاقة تدعوكم لملتقها السنوي ٢٠٢١م       توصيات الملتقى العلمي التاسع عشر ( رياضة ذوي الاعاقة .. تحد وطموح )       اعضاء مجلس الادارة للسنتين 2019 - 2021 للجمعية الخليجية للاعاقة       خالد بن حمد ينيب وزير العمل لافتتاح الملتقى العلمي التاسع عشر لذوي العزيمة       الموقع الخاص للملتقى التاسع عشر       الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية رقم 10 لسنة 2019م       الدعوة للملتقى التاسع عشر للجمعية الخليجية للاعاقة       كل عام وانتم بخير       الدورة الخاصة بأعداد إعلاميين في مجال ذوي الإعاقة       ملتقى بصلالة يستعرض مهارات التواصل الإعلامي مع ذوي الإعاقة البصرية والسمعية    
توقيع اتفاقيه إنشاء مبنى الجمعية العمانية للمعوقين فرع صحار

توقيع اتفاقيه إنشاء مبنى الجمعية العمانية للمعوقين فرع صحار

توقيع اتفاقيه إنشاء مبنى الجمعية العمانية للمعوقين فرع صحار

  تحت رعاية معالي الشيخ / محمد بن سعيّد  بن سيف الكلباني الموقر  وزير التنمية  الاجتماعية تم توقيع اتفاقية إنشاء مبنى الجمعية العمانية للمعوقين فرع صحار حيث كان توقيع الاتفاقية بين شركة صحار المونيوم والجمعية العمانية للمعوقين فرع صحار ـ وقد حضر مراسم التوقيع الرئيس التنفيذي لشركة صحار ألمنيوم  وعامر الحجري المدير العام للمديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظتي الباطنة.  و داود بن سلمان الشيدي مشرف فرع الجمعية العمانية للمعوقين بصحار.   

أن التوقيع على هذه الاتفاقية يؤكد التعاون القائم بين القطاعات الحكومية والخاصة والأهلية ، وهو تعاون يصب في خدمة المجتمع بشكل عام ، وبالتالي فأن وجود هذا الدعم من قبل القطاع الخاص يترجم رسالته في أهمية الاستثمار الاجتماعي في المنطقة الذي يعد أحد دعائم إستراتيجية الشركة ، حيث خصصت جزء من فوائد الشركة السنوية لدعم القطاعات التي تخدم المجتمع المحلي في محافظة الباطنة بشكل خاص.

 كما أن التوقيع على هذه الاتفاقية يأتي في إطار دعم فئة ذوي الإعاقة ، والدعم سيكون – بمشيئة الله – متواصل لهذه الفئة الفاعلة في المجتمع. وبالتالي فأن التوقيع على هذه الاتفاقية يعد حدثاً كبيرا حيث سيتم بناء مبنى حديث للجمعية سيعزز من أنشطة وخدمات الجمعية  وتطوير العمل بها. هذا وقد أعرب داوود بن سلمان الشيدي مشرف الجمعية العمانية للمعوقين فرع صحار.

 إن التوقيع على اتفاقية بناء مقر للجمعية بولاية صحار يعد نقلة نوعية وفرحة كبيرة لذوي الإعاقة بمحافظتي الباطنة شمال وجنوب ، كونه سيفسح المجال مستقبلا في استقطاب عدد أكبر من ذوي الإعاقة بمحافظات الباطنة  و مسندم والبريمي، كما يساعد في تقديم الخدمات وممارسة الأنشطة  بشكل عام.

بتاريخ: الأربعاء 27-05-2015 05:07 مساء  الزوار: 2215    التعليقات: 0

العناوين المشابهة
الموضوع القسم الكاتب الردود اخر مشاركة
زيارة امين سر الجمعية الأستاذ سعد ... الأخبار في الصحافة الخليجية hasan 0 الخميس 28-02-2019
برنامجاً إثرائياً إلكترونياً يهدف إلى ... الأخبار في الصحافة الخليجية gulfdisability 0 الأحد 30-07-2017
الموسيقى تساهم في زيادة التفاعل ... الأخبار في الصحافة الخليجية gulfdisability 0 الأحد 30-07-2017
العلاقة بين ضعف التماسك المركزي ... الأخبار في الصحافة الخليجية gulfdisability 0 الأحد 30-07-2017
الجمعية الخليجية للاعاقة تشارك في معرض ... الأخبار في الصحافة الخليجية gulfdisability 0 السبت 18-02-2017


محرك البحث


بحث متقدم
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :3
عدد الزيارات : 5820342
عدد الزيارات اليوم : 2244